فورد موستانغ ١٩٦٧

معلومات عن هذه السيارة الكلاسيكية فورد موستانغ ١٩٦٧

تُعد فورد موستانغ واحدةً من أشهر السيّارات في تاريخ السيّارات على الإطلاق، فهذه السيّارة من طراز عام 1967 هي نتاج أول إعادة تصميم للموديل الأصلي الذي بدأ إنتاجه في عام 1964. في عام 1967، تم تكبير السيّارة من الخارج، وتوسيع مساحتها من الداخل أيضاً. وبفضل الشبك الأمامي وجسم السيارة الخارجي الأكبر، والخلفية الأوسع اكتسبت السيّارة مظهراً أكثر قوةً وهيبةً، ممّا جعلها مميّزة بحق.

لم تكُن فورد بحاجة إلى سيّارة جديدة لإثبات وجودها في السوق، ولكن موستانغ أعادت التذكير بمكانة الشركة في هذا القطاع، حيث باعت أكثر من مليون سيّارة في السنوات الثلاث الأولى من الإنتاج، ولم يعُد بالإمكان إنكار المكانة التي استحقتها فورد بجدارة بعد هذه التحفة.

وكأن كل ذلك ليس كافياً، يأتي اللون الأسود والنحاسي، والزعانف الجانبية، والشبك الأمامي على غطاء المحرّك ليضيفوا إلى جمال هذه التحفة الأمريكية. لا يجب أن ينتظر محبو السيّارات الأمريكية، ففورد موستانغ من أكثر السيّارات تميّزاً في تاريخ صناعة السيّارات، وقد قطعت هذه السيّارة المعروضة هنا  مسافة 117,650 ميل، وهي بحالةٍ ممتازةٍ بعد التجديد لا ينقصها شيء مع طلاء الكروم على مقبض الأبواب والشبك والإضافات الداخلية.

مشاهدة موديلات السيارات الكلاسيكية المتوفرة من نوع فورد

1967
51,000 دولار

صور السيارة الكلاسيكية (فورد موستانغ ١٩٦٧)