كاديلاك دي فيل موديل عام ١٩٥٩

معلومات عن هذه السيارة الكلاسيكية كاديلاك دي فيل موديل عام ١٩٥٩

يَسعد شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية أن تعرض هذه السيارة الرائعة واللافتة للنظر إنها سيارة كاديلاك دي فيل موديل عام 1959 بناقل حركة أوتوماتيكي و مسافة مقطوعة 23.270 ميل فقط على شاشة عرض عداد المسافة الذي لا يزال في حالة ممتازة عموما!

تمتلك السيارة كادي 59 جميع وسائل الفعالية والراحة،و تُمثل الرمز المُطلق للنجاح فهي مثار للإعجاب ، نعم إنها سيارة مثيرة للجدل.

بالطبع فالكل يعرف بخصوص زعانف الوحش علي السيارة كاديلاك 59،لكن كم عدد الأشخاص الذين سمعوا عن كاديلاك المُصممة بباب بويك؟  إنها كاديلاك ١٩٥٩. لثلاث سنوات قامت شركة جنرال موتورز بتجهيز قطع غالية التكاليف لموديلاتها الحديثة ،وأراد القائمون على رأس ذلك العمل تقليل التكاليف على نحو ملائم يتناسب مع احتياجات الزبائن فقرروا جعل الباب الأمامي بويك عنصراً قابلاً للتبديل في جميع أنحاء خط انتاج C بجنرال موتورز. وقد كانت هذه تعليمات مشددة لأن الباب مُدَبَّب للخلف ولكن القرار يجب أن ينفذ لذلك عمل فريق تصميم كاديلاك بما يتناسب معه.

وتشتمل سلسلة دي فيل على لوحات معدنية مكتوبة على الأجنحة الخلفية،وقد اشتملت الأجهزة والمعدات القياسية علي مكابح آلية (فرامل تعمل بالطاقة) ونظام التوجيه المعزز (عجلة القيادة العاملة بالطاقة) وناقل حركة أوتوماتيكي ومصابيح الرجوع إلى الخلف وماسحات الزجاج الأمامي وماسحات ثُنائية السرعة وأقراص العجلات ومرآة الرؤية الخلفية الخارجية ومرآة شخصية (مرآة الزينة) ومرشح وقود (فلتر الزيت) ونوافذ عاملة بالطاقة ومقاعد العاملة بالطاقة في اتجاهين،وبشكل بسيط غطت الرفارف أو الأجنحة العجلات الخلفية، وتم توفير أربعة أبواب إما مع أربعة نوافذ أو ستة نوافذ. وقد بيعت أكثر من 53000 قطعة من موديل ديفيل في عامهم الأول كسلسلة منفصلة تُمثل نحو 37% من إجمالي سيارات كاديلاك المُباعة.

1959
46,000 دولار

صور السيارة الكلاسيكية (كاديلاك دي فيل موديل عام ١٩٥٩)