فريق العمل

مازن الخطيب

الرئيس التنفيذي

مازن الخطيب هو الرئيس التنفيذي لشركة نوستالجيا للسيّارات الكلاسيكية. شغفه الكبير بالسيارات الكلاسيكية إلى جانب ذكائه التجاري و خبرته الواسعة التي اكتسبها عبر سنين طويلة قاما بإيصاله إلى تأسيس نوستالجيا و هو يدير اليوم جميع عمليات الشركة.

نوستالجيا للسيّارات الكلاسيكية هي بمثابة صالة عرض ومنصة تجمع محبي السيّارات الكلاسيكية من جميع أنحاء البلاد لتبادل المعرفة والخبرات مع أشخاص آخرين يشاركونهم الهواية ذاتها.  بالإضافة إلى ذلك هي مكان مميز لاستضافة أي علامة تجارية ترغب في إقامة فعالياتها ومعارضها .

أحب مؤسس نوستالجيا السيد مازن الخطيب السيّارات الكلاسيكية منذ نعومة أظافره. وبدأ بتجميع الموديلات النادرة منها في عام 2004 وتحول شغفه في نهاية المطاف إلى وظيفة بدوام كامل. جمع الخطيب وجدّد ما يزيد عن 100 سيّارة حتى اللحظة وأغلبها معروض لدى نوستالجيا للسيّارات الكلاسيكية.

قبل تأسيس نوستالجيا، دامت مسيرة الخطيب المهنية الناجحة في القطاع المصرفي الاستثماري لمدة 25 عاماً وشغل عدة مناصب في العديد من شركات الأسهم الخاصة طوال حياته المهنية. حيث شغل آخر منصب له في واربورغ بينكوس كمدير عام للشرق الأوسط ، وقبل ذلك أمضى حوالي 12 عاماً في إنفستكورب وفي نهاية المطاف أصبح رئيس منطقة الخليج قبل مغادرته لها.

مازن هو خريج جامعة سانت إدوارد في أوستن - تكساس ، مع بكالوريوس في علوم الكمبيوتر وماجستير إدارة الأعمال في الشؤون المالية والمصرفية في عام 1990.

محمد الشاويش

مدير مشروع - ورشة الإصلاح و الترميم

سنيها ليون

مساعدة إدارية - ورشة الإصلاح و الترميم