يسُر شركة نستالجيا للسيارات الكلاسيكية أن تقدم لكم سيارة اوستن هيلي ام كيه 2 "MK2" موديل عام 1963، حيث تم تقديمها لأول مرة في مارس لعام 1961 برفقة الإصدار الثاني للسيارتين مارك BN7 (ذات المقعدين) ومارك BT7 (ذات 4 مقاعد)، علمًا بأنه تم إطلاق سلسلة موديلات الإصدار الثاني من مارك 3000 مزودةً بثلاث مكربنات SU HS4 و كامة متطورة. على كل حال، أثبتت الSUs الثلاثية عدم كفاءتها للمحافظة على التوازن المطلوب وتم استبدالها باثنين من SU HS6 تزامنًا مع إطلاق السيارة موديل BJ7 (ذات 4 مقاعد) في يناير لعام 1962. وبإطلاق تلك السيارة الحديثة، توقّف تصنيع كلتا السيارتين مارك BN7 ومارك BT7 في مارس لعام 1962 ويونيو لعام 1962 على الترتيب.
ومن التغييرات المختلفة التي تم تطبيقها على السيارة هي الشبك الأمامي العمودي، والنوافذ الجانبية بدلاً من الستائر، وغطاء المحرك المتطور والزجاج الأمامي المنحني. وإن الإضافات الاختيارية كانت مشابهة لتلك التي كانت لدى الإصدار الأول لمارك، بيْد أن خيار الحصول على سقف معدني قابل للإزالة لم يعُد متاحًا بمجرد إطلاق سيارة BJ7. وبدءًا من أغسطس لعام 1961 أصبحت فرامل سيرفو خيارًا إضافيًا متاحًا، والتي كان لها دور عظيم في تطوير أداء الفرامل. في النهاية، توقّف تصنيع BJ7 في أكتوبر لعام 1963 بإطلاق الإصدار الثالث لمارك 3000.
تم اختبار سيارة BT7 من الإصدار الثاني لمارك 3000 ذات سقف معدني قابل للإزالة ومزود للسرعة، من قبل المجلة البريطانية The Motor في عام 1961، حيث وصلت السرعة القصوى للسيارة إلى 112.9 ميل في الساعة (181.7 كيلومتر/الساعة) وتزداد سرعتها من 0-60 ميل في الساعة (97 كيلومتر/الساعة) خلال 10.9 ثوانٍ. وتم تسجيل معدل استهلاكها للوقود والذي قُدّر بـ23.5 ميل لكل غالون امبراطوري (12.0 لتر/100 كيلومتر; 19.6 ميل لكل غالون أميركي). تكلفة السيارة المختبرة 1362 جنيه استرليني شاملة الضرائب.
قامت الشركة بتصنيع 11,564 سيارة: منها 355 سيارة BN7 من الإصدار الثاني لمارك، و5,096 سيارة BT7 من الإصدار الثاني لمارك و6,113 سيارة BJ7. وقد أطلقت مجلة سويسرية متخصصة في عالم السيارات (Auto-Jahr) مسابقة لإعادة تصميم سيارات 3000 لتصبح سيارات سياحية ذات سقف مغلق، وكان التصميم الرابح من صُنع شركة بينينفارينا الإيطالية والذي أتى في توقيت مناسب للغاية متزامنًا مع موعد العرض الشهري للسيارات في أكتوبر لعام 1962 بمعرض إيرلز للسيارات.