ستودابيكر غران توريزمو هاوك موديل عام ١٩٦٣

معلومات عن هذه السيارة الكلاسيكية ستودابيكر غران توريزمو هاوك موديل عام ١٩٦٣

سيارة ستودابيكر هاوك المُصممة بشكل جذاب وأكثر من رائع سيارة عام 1963 ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي المُبتكر و مسافة مقطوعة 62.900 ميل ! ودائماً ما تظل جميع الميزات الفنية الوظيفية وسمات القيادة عند حسن ظن حضرتكم ولا تخيب أمالكم مطلقاً! سيارة كبيرة بمعالجة ممتازة وسرعة جبارة حتى إذا أخذنا بعين الاعتبار الحجم الكلي ! لا تفوت فرصة امتلاك هذه الماكينة الجذابة فمن الصعب إيجاد موديل بهذه المواصفات!

سيارة ستودابيكر غران تورزمو هاوك وتٌعني سيارة التجوال العظيم (أو جي تي هاوك)،وقد كان بيع السيارة الكوبيه الرياضية في الفترة ما بين عامي 1962 و 1964 التطوير الأخير والنهائي لسلسلة سيارات ستودابيكر هاوك والذي بدء بعصر هاوك الذهبي لعام 1956.

وفي عام 1963 أُعيد تصميم السيارة وإدخال بعض التعديلات عليها نوعاً ما مع إدخال تحسينات على الجانبين الأمامي والخلفي والجوانب اليُمني واليُسرى للسيارة، وتم استبدال المصابيح الخاصة بالتوقف أسفل الأضواء الأمامية بمصابيح أخرى مستطيلة الشكل مُثبتة في شبكات وزوايا جانبية مغلقة حديثاً ومُجوفة بشكل مربع الخطوط بثقوب زائدة دقيقة، ويُنقل نفس هذا النموذج الشبكي المربع المثقوب، حيث يتم استبدال الثقوب الدقيقة البسيطة (قليلة الثقوب) الخاصة بموديلات عام 1962. في أوائل فترة الإنتاج الخاصة بعام 1963 تم تغيير حواف مصباح التوقف وأصبح الجانب الأيمن للسيارة من الألياف الخشبية المعرّقة، ويتلاءم مع تلك المنطقة حول محيط الأجهزة والمعدات، وتم إضافة شعارات بألوان حمراء وبيضاء وزرقاء للأبواب بجانب شعارات غران تورزمو. أما بالنسبة لمؤخرة السيارة فقد تم تغيير ألوان أغطية الألومنيوم،وأُضيفت الألوان الأحمر والأبيض والأزرق إلى شعار طراز هاوك على مُقدمة غطاء صندوق أو حقيبة السيارة،وبداخل سيارات هاوك 1963 توجد طيات عمودية في تنجيد المقعد بدلاً من الطيات الأفقية لطراز عام 1962 وأعلى بكثير من الفينيل.

مشاهدة موديلات السيارات الكلاسيكية المتوفرة من نوع ستودابيكر

1963
50,000 دولار

صور السيارة الكلاسيكية ( ستودابيكر غران توريزمو هاوك موديل عام ١٩٦٣ )