شركة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية تُقدم لكم سيارة مرسيدس بنز SEC560 AMG وتعنى AMG "Aufrecht Melcher Grossaspach" (حيث أن الاسمين الأول والثاني أسماء أصحاب العلامة أما الاسم الثالث فهو اسم مدينة في ألمانيا تُدعي جروساسباخ) موديل 1993، ذات ناقل الحركة الاوتوماتيكي والذي يُظهر 44.001 كم فقط على عداد السرعة.
سيارات مرسيدس بنـز دبليو 126 عبارة عن سلسلة من السيارات ذات فئة خاصة (الفئة S) التي تم تصنيعها بواسطة شركة مرسيدس بنز بين عامي 1979 و1992 بدءاً من سبتمبر عام 1979 خلفاً للموديل السابق دبليو 116 ، وقد كان الموديل دبليو 126 هو الجيل الثاني ليحمل بصورة رسمية ذلك الترميز والدلالة المهيبة رفيعة المستوى. اسم "الفئة S" مشتقة من كلمة Sonderklasse بالألمانية أو "الفئة إس" وهي اختصار لها وتعنى "فئة خاصة"، حيث ابتكرت وقدمت العديد من مبتكرات آمان مرسيدس بنز بما في ذلك حزام الآمان الأول ذات الشدادات.
تم عرض الموديل دبليو 126 في البداية مع محرك مستقيم سداسي الاسطوانات,V8,ومحرك ديزل شاحن توربيني (ضاغط هواء محرك الاحتراق الداخلي) وذلك بالنسبة لسيارات سيدان، وتم تقديم إصدارات السيارة الكوبيه ذات البابين C126 في سبتمبر عام 1981.
تم تشغيل الإنتاجية الخاصة بالموديل دبليو 126 منذ 12 عاماً وذلك بين عامي 1979 و1991 وقد كانت الأطول من أي جيل ذو فئة خاصة منذ أن كانت نماذج الفئة العُليا المُعينة"S" من الدرجة الأولى هي أول تصميم أو بناء في منتصف الخمسينات عام 1950وذلك بين النوعين 300 S و 300Sc .
- ناقل الحركة الأوتوماتيكي رباعي السرعات مع جهاز إحساس أو مستشعر طوبوغرافي يرصد موضع ومكان السيارة (سواء على منحدر أو أرض منخفضة) وموضع دواسة الوقود أو البنزين، و النتيجة هي قدرة استثنائية خارقة لعجلة "المقاومة أو الإعاقة" عند هبوط منحدر وللحفاظ على موضع الفئة الخاصة بدون استخدام دواسة الفرامل بعد الوصول لتوقف كامل على منحدر شديد الانحدار. ويتم برمجة ناقل الحركة للبدء في الترس الثاني بحيث يسمح بصورة سلسة بدوران العجلة الحرة. ويمكن أن يتم تشغيل و إيقاف الترس الثاني في النماذج الأوروبية من خلال المحول المُفتاحي S/W للسماح بمزيد من أداء القيادة الموجهه مقابل القيادة في فصل الشتاء.
- حمل الموديل دبليو 126 آلية التعليق المائي الهوائي الأمامي ذاتي الاستواء من موديل دبليو 116 450 SEL 6.9،حيث يوجد هناك إصداران من آلية التعليق ذاتي الاستواء بالنسبة لسيارات سيدان: حيث يستخدم الجانب الخلفي لآلية التعليق الهيدروليكي اثنين فقط من الأثقال النيتروجينية لمستوى السيارة بشكل تلقائي، ونظام ضبط المستوى ذات الدفع الهيدروليكي رُباعي العجلات والذي يُمكِن أن يُحدد ويُوجه في ثلاثة مواقع أو مواضع. وقد كانت السيارات الكوبية متاحة فقط مع الاستواء الخلفي من المصنع، و كان الاستواء الخلفي في الولايات المتحدة قياسي على كل من ال560 SEC وال560 SEL واختياري على ال500 SEC وال SEL،ولا يتوفر نظام ضبط المستوى ذات الدفع الهيدروليكي رُباعي العجلات أبداً في سوق أمريكا الشمالية للسيارات.
- التحكم الذاتي في سرعة سير السيارة والذي يستخدم المستشعر الطوبوغرافي ناقل الحركة على نحو ملائم لإضافة وتخفيف سائل الصمام الخانق بشكل سلس حسب الحاجة للحفاظ على السرعة المحددة المرغوب فيها و النتيجة هي التحكم الذاتي في سرعة سير السيارة التي كانت خالية من مُدخلات الصمام الخانق المفاجئة ومنحدر السرعة الزائدة غير المطلوبة التي أصابت العديد من أنظمة التحكم المعاصرة والخاصة بالتحكم الذاتي في سرعة سير السيارة.