بكل الفخر يقدم معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية السيارة البريطانية المفتوحة ذات المقعدين الأروع ضمن فئتها إنها السيارة إم جي سي موديل ١٩٦٨. تم إنتاج تلك السيارة بين عام ١٩٦٢ إلى ١٩٨٠ كتصميم ثوري لسيارة م جي بي رودستر. فبفضل تصميمها المحكم وفرت سيارة  إم جي بي مساحة إضافية لراكبين بأمتعتهما بالإضافة للأداء العصري بفضل محركها ١٨٠٠ سي سي ذو الأربعة سلندرات إلا أن سيارة إم جي سي تفوقت على سابقتها بعدة قفزات للأمام لتقدم محرك ٢٩٠٠ سي سي ذو ستة سلندرات، وبالفعل نجح تغيير قدرة المحرك في جعل سيارة إم جي سي تتبوأ مكانة أرفع على عرش السيارات البريطانية المفتوحة ذات المقعدين، ليس هذا فحسب بل جعل منها نداً قوياً بين مصنعي السيارات من تلك الفئة. لقد تم انتاج إم جي سي فقط ما بين عامي ١٩٦٧ و ١٩٦٩ الأمر الذي تسبب فى ندرتها وقلة المعروض منها ما يجعلها استثمار مؤكد في المستقبل على عكس إم جي بي والتي تم إنتاجها بوفرة.

تميزت السيارة إم جي سي موديل ١٩٦٨ بلون عاجي يناسبها حقاً فهو يظهر انحناءات التصميم البريطاني المشرقة. فقد ظهر بوضوح الإستخدام الغنى للأعمال المعدنية بها بدءاً من الشبكة الأمامية  مروراً بممتصات الصدمات المعدنية الرائعة وصولاً إلى الشنطة الخلفية الخارجية المدمجة التى تستوعب الكثير من الأمتعة. وكإحدى الخصائص المميزة للسيارات الرياضية البريطانية في الستينيات يتواجد أيضاً  الجنوط الرياضية متشابكة الأسلاك لتكمل المظهر الساحر لتلك السيارة المفتوحة.  حيث تم وضع اللمسات الداخلية للصالون بلون الجلد الأسود والذى تبرز روعته  تلك الجوانب البيضاء بالإضافة لعجلة  قيادة رائعة ثلاثية الشعب من نوع Moto-Lita. إنها حقاً اختيار مميز للسيارات صديقة البيئة من بين عمالقة صناع السيارات البريطانية.

محرك هذه السيارة محرك مهيب سعة ٢٩٠٠ سي سي ذو ستة سلندرات ويعطى قدرة تبلغ  ١٤٥ حصان سيسعدك سماع صوته حتماً أثناء التشغيل لذا لاتتردد بزيارة معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية لتشهد تلك السيارة الساحرة بعينيك.