بكل الفخر يقدم معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية سيارة أمريكية كوبيه ليس لها نظير إنها السيارة غراند توريزمو هوك موديل ١٩٦٣ من إنتاج ستودابيكر وقد تم إنتاج هذا الموديل لمدة  ثلاثة أعوام متتالية فقط في المدة مابين عامي ١٩٦٢ - ١٩٦٤ حيث  كانت غراند توريزمو هوك آخر تصميم ثوري لسلسلة هوك من إنتاج ستودابيكر. تميزت غراند توريزمو هوك بأنها أكثر أناقة وبساطة بخطوط وملامح أوروبية فقد صممها الأسطوري بروكس ستيفنز. تحت غطاء المحرك يتوفر محرك ذو ثمان صمامات بثلاثة قدرات مختلفة ٢٨٩ , ٢١٠ , ٢٢٥ حصان اعتماداً على إعدادات جهازمكربن الهواء. فعلياً تم تصنيع ٤٠٠٩ نموذج فقط من السيارة  غراند توريزمو هوك موديل ١٩٦٣ ما جعلها أندر وأعلى السيارات قيمة فى تاريخ  ستودابيكر ومما جعلها حتماً استثماراً مستقبلياً  مضموناً.

تتميز السيارة غراند توريزمو هوك موديل عام ١٩٦٣ والمتواجدة بصالة العرض الخاصة بنا بأنها تُشِع  أناقة بلونها الأصفرالأصلي اللامع الذى يعطى إيحاءً بالتمسك بالجذور خاصة بموديل غولدن هوك والذي أُنتج بالخمسينيات. ففي عام ١٩٦٣ بدأ إعادة تصميم غراند توريزمو هوك لتكتسب المزيد من البساطة التي ظهرت جلية في الشبكة الأمامية الجديدة والتفاصيل الدقيقة لبنية السيارة. بتلك الطريقة اكتسبت السيارة غراند توريزمو هوك أناقة أكثرمن جميع الموديلات التي سبقتها.

يحتوى صالون تلك السيارة من الداخل على لوحة متناغمة من الألوان بفضل مقاعد الفينيل الأصلية, وجهاز راديو أصلي كما تم تصنيعه , ولوحة قيادة مطعمة بالأخشاب مع شعار هوك ذهبى على درج التخزين الجانبي. لقد تم تجهيز المحرك سعة ٢٨٩ بوصة مكعبة ذو الثمان صمامات لاستخدام ناقل حركة أوتوماتيكي مما يوفر قيادة سلسة ممتعة دون الحاجة للحذر الزائد. بالفعل إن غراند توريزمو هوك من إنتاج ستودابيكر هي جوهرة أمريكية حقيقية بطابع شديد الخصوصية لكل متذوق للجمال لذا يجب عليك التوقف قليلاً في معرض السيارات الخاص بنا لإلقاء نظرة على تلك التحفة الفريدة من تاريخ شركة ستودابيكر.