بكل فخر يتشرف معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية بتقديم أكثر سيارات مرسيدس بنز المفتوحة ذات المقعدين أناقة إنها السيارة ١٩٠ إس إل موديل ١٩٦٠ . أطلق على هذه السيارة اسم بيبي غلوينغ حيث كانت ١٩٠ إس إل نموذجاً مصغراً من الموديل الشهير ٣٠٠ إس إل رودستر فمع المظهر المتطابق تقريباً لهما إلا أنها كانت نموذجاً أقل نسبياً في الإمكانيات، وعلى الرغم من تقديم تلك السيارة للأسواق على أنها بديل مناسب سعرياً للسيارة ٣٠٠ إس إل إلا أنها كانت ظاهرة فريدة في عالم السيارات فلقد شاركت رفيقتها ٣٠٠ إس إل في العديد من الحلول الهندسية الحصرية. لذا نجد فى السيارة ١٩٠ إس إل نظام تعليق مستقل ومحرك ذو سعة لترية ١٩٠٠ سي سي والمستوحى من رفيقتها ٣٠٠ إس إل. في وقت إنتاج تلك السيارة كان جميع مقتنييها من الفئة المميزة من المشاهير ونجوم هوليود أمثال  فرانك سناترا وغرايس كيلي واليوم هي ضمن أكثر سيارات مرسيدس بنز الكلاسيكية المرغوب فى اقتنائها.

أهم مايميز سيارتنا المعروضة ١٩٠ إس إل موديل ١٩٦٠من إنتاج شركة مرسيدس بنز عن مثيلاتها هو اللون. فبينما كانت جميع السيارات الفخمة المفتوحة ذات المقعدين تأتي بلون فضي جاءت سيارتنا ١٩٠ إس إل بلون أحمر نابض بالحياة مع سقف مغطى بلون أسود ناعم. وحتى لايتأثر مظهرها الرائع تم إبعاد مصابيح الضباب بعناية لتكون خلف الشبكة الأمامية المعدنية. لقد تم وضع اللمسات الأخيره للصالون الداخلي بلون الجلد الأسود ليبرز مع اللون العاجي الرائع المميز لعجلة القيادة ومقبض ناقل الحركة.

تلك السيارة الحلم التي تتوهج على الطريق ستحبس أنفاسك من روعتها لذا تفضل بإلقاء نظرة عليها داخل معرضنا .. ونحن متأكدون أنك ستقع في حبها .