ايسعد معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية بدبي أن يقدم لكم السيارة السيدان للعلامة التجارية الألمانية في الخمسينات إنها السيارة ١٩٠ من إنتاج شركة مرسيدس بنز موديل عام ١٩٦٠. تعتبر تلك المجموعة من السيارات لشركة Mercedes-Benz  أول مجموعة حديثة تم تطويرها بعد الحرب العالمية الثانية فقد كانت النموذج الأكثر مبيعا والذى أعاد للشركة مجدها السابق بعد تحطم مصنعها تماماً خلال الحرب. تميز هذا الموديل أيضاً بميزة تاريخية لشركة Mercedes-Benz وهي أنه أول موديل تم إنتاجه  بهيكل من نوع ponton-style مزود بممتصات صدمات غير بارزة. فقد تم إنتاج سلسلة ponton ذات محرك رباعي السلندرات عام 1953 بموديلات  W120 180 حتى بدأ إنتاج موديل 190 عام 1956 واستمر إنتاج تلك المجموعة من السيارات حتى عام 1962 ثم تم استبداله بجيل Heckflosse.

السيارة التي نفتخر بوجودها فى معرضنا Mercedes-Benz 190 من موديل  W121 تم وضع لمساتها الأخيرة من الخارج بطلاء أسود لامع مع أغطية لإطارات السيارات بنفس اللون. كما تحتوي على محرك ذو أربع سلندرات من نوعM121 تم تصميمه ليتناسب مع عجلة قيادة بنظامcolumn-mounted وناقل حركة يدوي. قطعت تلك السيارة مسافة 59،316 كم منذ أن تم إنتاجها مما يعنى أنها نادراً ما كانت تستخدم وبالتالى فقد تم الحفاظ عليها بحالة رائعة. بالنظر إلى المقصورة الداخلية نجد مزيجاً رائعاً من المعدن, والأعمال الخشبية, والجلد الأحمر الداكن والتي تتماشى جميعها مع اللون الأسود للسيارة من الخارج. كما تم تزويد الأبواب بفرش منقوش بنمط التطريز والتطعيم بالألماس بالإضافة إلى مسند ذراع خشبي لتضيف اللمسة الفاخرة لتلك السيارة الكلاسيكية.

وأخيراً وليس آخراً الميزة الأروع في تلك السيارة الساحرة الكلاسيكية من Mercedes-Benz ألا وهي السقف البانورامي الذي يجعل من قيادة تلك السيارة متعة على الطرقات دون الحاجة لاتخاذ إجراءات الحيطة الشديدة أثناء القيادة.