يفتخر معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية بعرض إحدى أندر سيارات الطرق الوعرة المفضلة في العالم بأسره وهي السيارة لاندر روفر موديل عام ١٩٥٢ من إنتاج شركة مينرفا. تم تصنيع لاند روفر بين عامي ١٩٥٢ و ١٩٥٦ بواسطة شركة تصنيع السيارات الأشهر في العالم آنذاك وهى شركة Minerva البلجيكية بإصداريها أرقام ٨٠ و ٨٦ ، و تميزت تلك الموديلات باختلاف شكل مقدمة السيارة عن المجموعة الأولى من الموديلات التي تم إنتاجها في بريطانيا فقد تم تزويدها بمحرك ٢٠٠٠ سي سي ذو أربع سلندرات يعمل بالبنزين. هذا وقد تم تسليم أغلب سيارات لاند روفر التي تم تصنيعها بواسطة شركة مينرفا للعمل فى القوات المسلحة , الشرطة البلجيكية , قوات الحماية المدنية والقليل منها تم بيعه للمدنيين.

سيارة لاند روفر موديل ١٩٥٢ من انتاج شركة مينرفا والتي نقوم بعرضها هي نموذج مجدد من موديل رقم ٨٠ حيث تقع عجلة القيادة في الجانب الأيسر وهو النموذج الفائز بمعرض الإمارات للسيارات الكلاسيكية عن فئة سيارة الدفع الرباعي والذي أقيم بوسط مدينة دبي. تم وضع لمساتها النهائية من الخارج بلون أخضر زيتوني مع غطاء للسقف بلون بيج وهي الألوان المستخدمه المميزه عادة للقوات المسلحة مع بعض الخصائص المميزة لإصدارشركة مينرفا مثل ممتص الصدمات الأمامي وشبكة أمامية صغيرة مزينة بشعار شركة مينرفا.  جاء التصميم الداخلي بمقعدين أماميين و كنبة خلفية تم تجديدهم بالجلد الأسود. السيارة ذات ناقل سرعة يدوي و مسافة مقطوعة ٤٦،٢٢٨ كم.

ندعوك لزيارة معرض نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية في دبي سواء كنت من محبي اقتناء السيارات النادرة أو من المتحمسين للإستمتاع بقيادة تلك السيارات لأنك بالتأكيد ستندهش عند رؤية هذه التحفة الفنية النادرة وقد يحالفك الحظ باقتنائها.