مرسيدس بنز ٢٢٠ إس إي موديل عام ١٩٦١ سيارة كلاسيكية تقودها كل يوم

معلومات عن هذه السيارة الكلاسيكية مرسيدس بنز ٢٢٠ إس إي موديل عام ١٩٦١ سيارة كلاسيكية تقودها كل يوم

لعشاق السيارات الكلاسيكية ، الذين يستمتعون بالقيادة على أساس يومي ويحبون التكنولوجيا الحديثة بمظهر كلاسيكي ، نحن فخورون جدًا بتقديم سيارة مرسيدس بنز 220SE Restomod موديل عام ١٩٦١ ، والتي تمثل فصلًا جديدًا في مسيرة نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية.

 التكنولوجيا الحديثة في سيارة مرسيدس-بنز كلاسيكية تعني استخدام قدر كبير من الإبداع والمعرفة التقنية لضمان توفير متعة قيادة مذهلة ناجمة عن اندماج التكنولوجيا القديمة بالحديثة. 

معايير الجودة العالية لدينا هي أساس عملنا هنا في نوستالجيا للسيارات الكلاسيكية. اخترنا لهذا المشروع المثير سيارة 220SE الكوبيه الأنيقة التي صممها الفرنسي الموهوب بول براك.  ظهرت السيارة الكوبيه الخالية من الأعمدة لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في عام ١٩٦١ ، وكان تصميمها الخالد وتصميمها الداخلي الجميل هو الخيار الأمثل لإنشاء هذه التحفة الفنية Restomod.

 المحرك هو جوهر عملية التحويل لدينا فقد تم استخدام محرك ٣.٢ ليتر (M112.955) بعد أن تم تجديده و استخدام علبة التروس الأوتوماتيكية # 722.618 المطابقة لكي يتم توفير تجربة قيادة ديناميكية ورياضية.  وقد تم تركيب المحرك وعلبة التروس بعد إجراء اختبار جدي لضمان أعلى معايير الجودة.  

ينعكس طموحنا إلى الكمال أيضًا في أجزاء أخرى من السيارة إذ أن أنظمة التعليق الجديدة ونظام الفرامل ABS الجديد ونظام العادم الجديد ونظام التوجيه المعزز والتيار المتردد وحتى النوافذ الكهربائية تمنح لعملائنا أمان وراحة القرن الواحد و العشرين.

 لقد حرصنا على أن تبقى السيارة بالرغم من الزيادة الكبيرة في المحرك وأداء القيادة قابلة للتحكم والتوجيه في جميع الأوقات ، حتى عند استخدام المكابح.

 

 

 

مشاهدة موديلات السيارات الكلاسيكية المتوفرة من نوع مرسيدس بنز

1961
175,000 دولار

صور السيارة الكلاسيكية (مرسيدس بنز ٢٢٠ إس إي موديل عام ١٩٦١ سيارة كلاسيكية تقودها كل يوم)